القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل برنامج صناعة الالعاب Unity 2020.2.3f1


تحميل برنامج صناعة الالعاب Unity 2020.2.3f1
برنامج Unity 2020

تحميل برنامج صناعة الالعاب Unity 2020.2.3f1


ما هو برنامج Unity:

هو اشهر برنامج لتصميم الالعاب ال3D وال2D مقدم من شركة  Unity Technologies ونحن نقدم لك اليوم أحدث نسخة من البرنامج علي موقعنا الفجرالجديد اذا كنت من المبتدئين في عالم برمجة الالعاب فهذا هو خيارك الانسب لانه يعتبر من اسهل محركات الالعاب.


تم الاعلان عن اول نسخة لمحرك يونتي OS X في مؤتمر مطوري ابل العالمي عام 2005 ومذ ذلك الحين ويتم اصدار العديد من النسخ والتحديثات لمواكبة مجال تطوير الالعاب ومنافسة المحركات الاخري.


اذا كنت من المبرمجين بلغة ال#C فهذا سيهسل عليك المهمة يمكنك صناعة الالعاب علي هذا المحرك بدون لغة برمجة ولكن طبعا استخدام لغة برمجة مثل ال#C او الJavaScript يمكنك من تصميم العاب اكثر احترافية.


هناك ايضا كثير من الشروحات لتعلم اليونتي علي اليوتيوب يمكنك الاتطلاع علي دورة قناة thenewbaghdad علي اليوتيوب ففي نظري هي دورة رائعة لتعلم الاساسيات وبناء لعبتك الاولي ولا تكتفي بدورة واحدة بل شاهد عدة دورات لتكتسب خبرات اكثر وقدرة افضل في تصميم لعبتك بشكل افضل وباحترافية اكثر.


انا افضل محرك يونيتي حيث انه سهل الاستخدام بسيط الواجهة احترافي بمعني الكلمة وتستطيع تصميم لعبة علي هذا المحرك وتصديرها الي جميع المنصات المعروفة كالبلايستيشن او سطح المكتب او الهواتف الذكية العاملة بنظامي اندرويد و ios وغيرها الكثير.


 تم تصميم العديد من الالعاب المشهورة علي هذا المحرك والتي لاقت استحسانا كبيرا من المستخدمين وحصلت علي ملايين من اللاعبين كلعبة فري فاير التي حازت علي اكثر من 500 مليون لاعب او لعبة call of duty التي حققت نجاحا باهرا منذ اطلاقها في منتصف 2019.


يمكنك من خلال محرك Unity الدخول الي عالم تصميم الالعاب الرائع فهو سيسهل عليك تصميم وبرمجة اللعبة وسيوفر لك العديد من الادوات المجانية التي سوف تساعدك في طريقك في هذا المجال.


مميزات البرنامج:

الواجهة:

واجهة سهلة وبسيطة تمكنك من تعلم كافة ادوات المحرك بوقت قياسي يعتبر من اشهر محركات الالعاب حيث تستطيع الوصول للعديد من الدورات المجانية والمدفوعة فمجتمع يونتي كبير جدا بالنسبة لباقي محركات الالعاب ويحتوي علي العديد من الادوات التي تساعد المصممين وتسهل عملهم.

هناك اضافات جديدة وصلت للمحرك لتسهل عمل المبرمجين ايضا كاضافة Bolt حيث وصل اخيرا لمحرك يونتي بشكل مجاني الVisual Scripting التي تمكنك من البرمجة بدون كتابة سطر برمجي واحد.

يحتوي علي متجر يضم الكثير من الاضافات المجانية والمدفوعة التي تساعدك في مشروعك كالشخصيات والخرائط وحتي مشاريع جاهزة.

التصدير:

تستطيع تصميم لعبة واحدة علي محرك يونتي ثم تصديرها الي معظم منصات التشغيل المعروفة والمشهورة كالويندوز و الاندرويد و الios والبلايستيشن وغيرهم الكثير.

يمكنك ايضا من تجربة لعبتك مباشرة عن طريق ايصال هاتفك بجهاز الكمبيوتر ثم اختيار Build and run لتجربة لعبتك مباشرة دون الحاجة لنقلها علي هاتفك بعد تصديرها.

عيوب البرنامج:

تطبيقات الاندرويد التي يصدرها تكون مساحتها كبيرة بالنسبة لباقي المحركات.

يحتاج خبرة بلغة الC# اذا اردت ان تصمم لعبة قوية او تحتاح لتعلم اضافة Bolt  الجديدة.


صور من البرنامج:

تحميل برنامج صناعة الالعاب Unity Pro 2019

تحميل برنامج صناعة الالعاب Unity Pro 2019


متطلبات تشغيل البرنامج:

Operation system:
Windows XP/7 sp1/8/8.1/10 (x64)
+Mac OS X 10.12
 Ubuntu 16.04, 18.04, and CentOS 7
Memory (Ram):
1GB of Ram required
Hard Disk Space:
6GB of free space required
Processor:
Intel Duel Core processor or later

معلومات التحميل:

الاسم:
Unity 2020.2.3f1
حجم الملف:
2.64 GB

التحميل برابط مباشر

تحميل برنامج صناعة الالعاب Unity Pro 2019





reaction:

تعليقات